مقال ممتاز عن السفر وهذا بسيط لمتابعة على طول

مرحبًا بكم في عالم السفر المثير! هناك عالم من المغامرات في انتظارك مع العديد من الأماكن الرائعة للاستمتاع. من المحتمل أن تكون مليئًا بالتوقع بالفعل. ستحتاج بالتأكيد إلى زيادة تجربتك الكلية إلى الحد الأقصى. ستمكنك النصائح التالية من تحقيق أقصى استفادة من رحلاتك.

إنشاء قائمة لرحلتك!

كن على دراية ببعض الحساسية الغذائية عند زيارة بلد أجنبي من أجل تجنب سوء الاتصال. إذا كنت تعاني من الحساسية الغذائية ، فستحتاج إلى أن تتعامل جيدًا مع لغة البلد الذي تتناوله. سيوفر لك ذلك التواصل مع الآخرين بشأن الأطعمة التي تحاول تجنبها.

انتبه إلى ذلك في بلد أجنبي. لا تدع أي شخص لديه جواز سفرك الفعلي. لا تحصل على ركوب الخيل مع شخص لا تعرفه.

إذا كنت مسافرًا عبر مطار صغير ، فتحقق من موقعه على شبكة الإنترنت لمعرفة كل شركة طيران تخدمها.

لا تأمل أن تلبي شركة طيران أهواءك أثناء الطيران. إذا كنت تعتقد أنهم سوف يكونون في متناول يدي ، وبطانية ووسادة لتكون مريحة أثناء الطيران ، يجب عليك إحضارها معك. يمكنك أيضًا التفكير في إحضار بعض الوجبات الخفيفة معك.

أنت لا تعرف أبدا ما سوف يفعله الطقس. يُمكن أيضًا استخدام معطف واقٍ من المطر كغطاء للريح عندما يكون الطقس باردًا ، بالإضافة إلى رداء حمام في الفندق.

تستطيع أن ترى الغطاء النباتي الغريبة وفريدة من نوعها في الصحاري.

تشكل ملفات تعريف الارتباط هذه سطحًا مستويًا رائعًا لوضع البطاقات أو لعب الورق.

انظر دائمًا إلى تواريخ انتهاء الصلاحية المطبوعة على جميع جوازات السفر الخاصة بك. مناطق مختلفة من العالم لديها أنظمة جواز سفر مختلفة. لن يسمح لك البعض بدخول بلدهم إذا كان جواز سفرك على وشك الانتهاء.

اشترك في النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني التي تقدمها معظم شركات الطيران الكبرى التي ترغب في استخدامها للسفر. إن الوفورات التي تحصل عليها من هذه النشرات الإخبارية تعوض عن الحاجة إلى التعامل مع بعض العناصر الإضافية في صندوق الوارد الخاص بك.

ترغب وكالات التأجير في محاولة الحصول على تأمين إضافي ؛ المشكلة هي أنك قد لا تحتاج حتى. غالبًا ما يكون لبوالص التأمين على المركبات تغطية مسؤولية الطرف الثالث الأساسية.

قم بتعبئة شموع سفر إذا كنت تخطط للبقاء في الفنادق أثناء إقامتك في الفندق. هذا يمكن أن يساعد رائحة غرفتك أكثر جاذبية. إنه رومانسي ، وربما يساعدك على النوم بسهولة.

إذا كنت ذاهبًا إلى بلدان أخرى ، فقم بإعداد بطاقات توضح ما إذا كان لديك أي حساسية طعام مكتوبة بلغة البلد الذي تزوره. هذا سيعطي نوادلك لمعرفة ما يمكنك تناوله. هذه البطاقات مفيدة للغاية وتتيح لك الاستمتاع بتجربة طعام ممتعة أكثر عندما تكون بعيدًا.

نأمل أن تكون المعلومات هنا ذات فائدة لك. لا شك أنك تريد أن تكون رحلتك هي الأفضل على الإطلاق! استخدم هذه المعلومات لعطلتك المقبلة. مرحبا بكم في عالم السفر! وجهتك تنتظرك!