لا أعرف كيف لحزم؟ نصائح لمتابعة

قبل مغادرتك ، تأكد من حصولك على جميع المستندات اللازمة مثل التأشيرة وجواز السفر الخاص بك ، وتأكد من اتباع النصيحة هنا لمساعدتك.

كن على دراية بالأشخاص الذين يتظاهرون بأنهم مسؤولون في بلد أجنبي. لا تدع أحدا جواز سفرك الفعلي. لا تدخل السيارة مع الغرباء في المنزل أو في الخارج.

عندما تستعد للخروج من البلدة ، اختر كاميرا رقمية تناسب احتياجاتك فعليًا. على سبيل المثال ، قد لا تكون الكاميرا التي تحتوي على بطارية قابلة للشحن مناسبة لحقائب الظهر. كما تريد أيضًا التقاط شيء يركز بسرعة.

انظر إلى المنبه عند تسجيل الوصول. اضبط المنبه على وقت معقول أو أطفئه حتى تتمكن من النوم بسلام.

تجنب القيادة في ساعات الذروة في أي مدينة عند السفر بالسيارة. إذا كان ذلك أمرًا لا مفر منه على الإطلاق ، خذ استراحة خلال ذلك الوقت. هذا أمر رائع لقضاء بعض الوقت في تناول الطعام أو ترك الأطفال ينفدوا من مكانهم.

يمكن أن تساعدك الحبوب المنومة في الحصول على هذه الرحلة الطويلة. يجد الكثير من الناس صعوبة في النوم على متن الطائرات ، لأن المقاعد ليست أسرة ، ومقاعد غير مريحة وضوضاء للطائرة. جرب حبة النوم قد تساعد في الحصول على قسط من الراحة في رحلة طويلة بسرعة أكبر. لا تتناولي حبوب منع الحمل قبل إقلاع الطائرة ، فقد يكون هناك تأخير أو مشكلة تتطلب العودة.

تحقق من تواريخ انتهاء الصلاحية عند جوازات السفر الخاصة بك. الدول المختلفة لديها قواعد مختلفة فيما يتعلق بجوازات السفر. لن يسمح لك البعض بالحضور إلى بلدهم إذا انتهت صلاحية جواز سفرك قريبًا خلال فترة زمنية محددة.

إذا كنت تأخذ رحلة طويلة بالطائرة ، خذ وجبات خفيفة غير سائلة.

إذا كنت ترغب في التكيف بشكل أسرع مع منطقة زمنية مختلفة ، يجب أن تهدف إلى الحفاظ على نفسك مستيقظًا حتى حوالي الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

إذا واجهت مشاكل في خططك ، فستشعر بالإحباط. قد لا تتمكن من الحصول على السيارة المستأجرة التي تريدها أو رحلتك أو عدم الحصول على السيارة التي حجزتها. الشخصان الوحيدان القادران على حل هذه المشكلات هما أنت والخطأ. في البداية ، كلانا تريد التعامل مع المشكلة ، لكنك قد تفقد أعصابك. الحفاظ على الهدوء والبقاء مهذبا. هذا سيولد أفضل النتائج للحصول على دقة أسهل ورحلة أقل إرهاقًا.

تميل المطارات إلى أن تكون بكامل طاقتها ، وبالتالي فإن تأخير طائرة واحدة يؤدي إلى تأخر الطائرات المقرر بعدها. يجب أن يكون لدى الرحلة الأولى خلال الصباح أسباب محدودة جدًا للتأخير.

السفر ممتع للغاية عندما تعرف ما تفعله. اتبع النصائح الواردة في هذه المقالة لضمان رحلة سلسة وخالية من المتاعب. كل ما عليك فعله الآن هو الاسترخاء والتمتع باستراحة من ضغوط الحياة العادية. عندما تسافر ، يشبه العالم المحار الخاص بك. فتحه الآن!