بالاحباط مع سفر ذهب سيئا؟ الاستفادة من هذه النصائح لرحلة عظيمة!

السفر مثير للغاية ولكن التخطيط يمكن أن يكون مشكلة! قد يكون الأمر محمومًا ومضجرًا لضمان أن كل شيء أمر في رحلة. ستساعدك النصائح الواردة في هذه المقالة على التخطيط لرحلة ممتعة.

استخدم ماكينة الصراف الآلي عندما تكون بالعملة المحلية. تحصل البنوك على أسعار صرف أفضل لتبادل العملات مما قد تحصل عليه. هذا يمكن أن يوفر لك كمية كبيرة من أموالك مع مرور الوقت.

إنشاء قائمة التعبئة ما لحزم.

كن على دراية ببعض الحساسية الغذائية عند الذهاب إلى بلد أجنبي لتفادي الارتباطات الخطرة. إذا واجهت ردود فعل شديدة على بعض الأطعمة ، فتعلم كل الكلمات الأجنبية لتلك الأطعمة. سيسمح لك ذلك بالقدرة على تنبيه النادل الخاص بك أو نادلة الأطعمة التي تعاني من الحساسية حتى يمكن إبعادها عن وجبات الطعام الخاصة بك.

أن تدرك أنه في مدينة غريبة. لا تمنح أي شخص جواز سفرك ؛ قد يسرقونه. لا تدخل سيارة شخص لا تعرفه.

هناك العديد من الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة وحتى لديها مرافق لهم وأنت تتجه إلى استكشاف. وتشمل هذه المنتجعات القط ومراكز الرعاية النهارية للكلاب. يمكنك اصطحاب حيوانك الأليف طالما أنك تضع الخطط المناسبة في وقت مبكر.

تحقق من التنبيه فندقك عندما تصل إلى هناك. ضبط المنبه تماما.

حاول العمل في تدريب كبير قبل رحلتك. الرحلات الطويلة تفرض ضرائب على جسمك. يجلس في نفس الموقف لفترة طويلة من الزمن يمكن أن تشنج ساقيك والظهر.

تتبع أهم المعلومات والعناصر القريبة منك في جميع الأوقات. لا تحمل حقيبة مع السوستة التي توفر سهولة الوصول إلى الناس بالقرب منك والتي يمكن أن تأخذ بسهولة أشيائك. تأكد من أخذ هذه النصيحة عند شراء حقيبة سفر يمكن الاعتماد عليها.

احتفظ بضروريات السفر في نفس المكان الذي تعيش فيه. تجنب ضياع الكثير من الوقت الذي تقضيه في الحصول على جميع ملحقات السفر الخاصة بك. شراء صندوق “سفر” رخيص وتخزين جميع عناصر السفر الخاصة بك معًا. تعتبر الحاوية كبيرة حيث يمكن إخفاؤها واسترجاعها بسرعة عندما تحتاج إلى العناصر.

يمكن أن يكون أكثر تكلفة لمجرد ركوب الكثير في الحديقة.

يمكنك أيضا الكتابة على المرآة. يمكنك القيام بذلك لأن علامات المسح الجاف تمسح بسهولة من المرايا مع القليل من ورق المناديل.

إن وكلاء تأجير السيارات على دراية جيدة بكيفية بيع أفضل ما عندك لشراء تأمين إضافي قد لا تحتاجه حتى. قد يكون للتأمين على المركبات بعض تغطية مسؤولية الطرف الثالث.

إذا كنت مسافرًا إلى منطقة زمنية مختلفة ، فحاول البقاء مستيقظًا حتى الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون مرهقًا ، إلا أنه من الأفضل عدم الذهاب إلى الفراش مبكراً حتى لا تتفاقم.

خذ ضغوطًا من التخطيط لرحلتك ، وكل ما تبقى هو الاستمتاع بالتجربة. هناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها للتأكد من أن لديك رحلة رائعة. استفد من النصائح التي قرأتها في هذه المقالة للمساعدة في رحلتك القادمة بسلاسة وسهولة.