السفر بالطريقة الذكية مع هذه النصائح الخبراء

هناك العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم لمشاهدة المعالم السياحية. تعد القدرة على التفاعل مع الثقافة والأشخاص الذين يختلفون عن ثقافتهم مثيرة ، ولكن ليس كل رحلة يجب أن تكون غريبة. هناك مغامرات مثيرة حتى بالقرب منك إذا كان لديك فكرة عن المكان الذي تبحث عنه.

تجنب أجهزة الكمبيوتر العامة للمعلومات المصرفية. قد يكون هناك برامج ضارة على الكمبيوتر تأخذ معلوماتك أثناء الكتابة.

اترك الأشياء الثمينة في المنزل ولا تأخذها في رحلتك.

احتفظ بملاحظات مكتوبة بجميع المستندات المهمة عند السفر إلى الخارج. ربما تحتاج إلى مساعدتهم إذا واجهتك أي مشكلة. يمكنهم مساعدتك في حل مشكلتك.

يمكن أن يكون شيء مخيف للغاية أن تفقد ابنك أو ابنتك.

يمكن أن يساعدك إجراء ترتيبات السفر مقدمًا في توفير المال. على الرغم من العديد ، تشترك العديد من المزايا في ميزة واحدة: كلما قمت بشرائها في وقت مبكر ، كلما كانت أرخص. يمكنك توفير المزيد من المال عن طريق التخطيط بشكل صحيح.

إذا انتهيت من السفر عبر مطار صغير ، فراجع موقعه على الويب لمعرفة الخدمات التي تقدمها شركة الطيران.

تأكد من أن هناك شخصًا قريبًا يمكنك من حجز رحلتك إليه. هذا يجعل من الممكن لشخص ما أن يكون على دراية بمكان وجودك في كل وقت. ابقَ على اتصال لتعظيم سلامتك الخاصة. سيعرفون أنك في أمان إذا سمعوا منك تسجيل الوصول على أساس محدد مسبقًا.

إن أخذ إجازة بعيدًا عن منزلك قد يؤدي إلى الكثير. حدد نفسك بمستلزمات النظافة التي تعتبر أدوات تجميل أساسية. اصنع قائمة مختصرة من أدوات النظافة التي تستخدمها بشكل عام طوال اليوم ولا يمكنك العيش بدونها. حزمة تلك الأكثر أهمية بالنسبة لك.

تذكر دائمًا أن تغلب على أي محطة جرس و bellboys.

استخدم خدمات مسؤولة بيئيًا وصديقة للبيئة للقيام برحلة مسؤولة بيئيًا. يوجد الآن العديد من الفنادق التي تستخدم برامج إعادة استخدام الكتان ، ولديها إضاءة موفرة للطاقة ، وصناديق إعادة تدوير الأماكن لاستخدام الضيوف ، واستخدام السباكة منخفضة التدفق واستخدام مصادر الطاقة البديلة. يقوم أيضًا منظمو الرحلات وشركات تأجير السيارات والخدمات الأخرى بتنفيذ طرق مسؤولة بيئيًا.

إذا كنت تريد التكيف بسرعة مع منطقة زمنية أخرى ، فحاول البقاء مستيقظًا حتى الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

لست مضطرًا للتجول بعيدًا عن المنزل للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع ممتعة. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في ولايتك الأم أو الدول المجاورة. يمكنك دعم الشركات المحلية بالسفر بالقرب من المنزل. قد تجد مكانًا رائعًا لم تعرفه من قبل.

الكثير من الأماكن المختلفة في هذا العالم لنرى. سواء كنت في البرية أو تحب الملذات البسيطة ، تنتظر الوجهات اهتمامك. بغض النظر عما إذا كنت تريد مغادرة بلدك أو نصف الكرة ، يمكنك العثور على مكان جديد لاستكشاف كل أنواع الأشياء لاكتشافها.